ميزة Google Safe Browsing للتصفح الآمن تصل الي جوجل كروم للاندرويد

ميزة Google Safe Browsing للتصفح الآمن تصل الي جوجل كروم للاندرويد
    ميزة التصفح الآمن Google Safe Browsing من جوجل هي ميزة هامة جدا متوفرة علي متصفح جوجل كروم الذي تطوره الشركة، والغرض الرئيسي من هذه الميزة الرائعة هو حماية مستخدمي متصفج جوجل كروم من الدخول إلي المواقع الضارة أو المشبوهة والتي قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأيضا حماية خصوصية المستخدم من الانتهاك. فعند محاولة الدخول إلي موقع قد يحتوي علي فيروسات أو ملفات أو اعلانات مشبوهة يقوم المتصفح بشكل تلقائي بإظهار الرسالة الحمراء الموجودة في الأسفل وذلك لمنعك من دخول الموقع.
    ميزة Google Safe Browsing للتصفح الآمن تصل الي جوجل كروم للاندرويد
    الجديد اليوم أن ميزة التصفح الآمن Google Safe Browsing أصبحت متاحة أيضا علي نسخة جوجل كروم للاندرويد، فعند محاولة الدخول إلي اي موقع ضار من خلال متصفح الكروم الموجود علي هاتفك الاندرويد. الجدير بالذكر أن وجود هذه الميزة الهامة علي نسخة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ستعمل علي حماية الملايين حول العالم وذلك بسبب الانتشار الواسع جدا للهواتف الذكية واستخدام الانترنت من خلالها بشكل يومي. الميزة أصبحت متاحة في التحديث الأخير لجوجل كروم للاندرويد، فإذا كنت تستخدم التطبيق بالفعل يمكنك تحديث النسخة الموجودة علي هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي الموجود علي الهاتف، كما يمكنك التأكد من تفعيل هذه الميزة من خلال فتح المتصفح ثم الدخول إلي الاعدادات Setting ثم الدخول إلي إعدادات الخصوصية Privacy، ستلاحظ وجود خيار التصفح الآمن مفعلا كوضع افتراضي للبرنامج.

    https://www.facebook.com/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%A8%D8%B7-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1%D8%A9-129965627197156/
    HD fun vedio
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق