برنامج فايبر Viber للكمبيوتر اخر اصدر مجانا

 برنامج فايبر Viber للكمبيوتر اخر اصدر مجانا
    نقدم لكم نسخة من برنامج فايبر Viber خاصة بالكمبيوتر واللاب توب باخدر التحديثات من موقع فايبر علي الانترنت. هذه النسخة تعمل مباشرة علي الكمبيوتر وعلي أنظمة الويندوز ولا تحتاج الي استخدام برامج محاكاة ومساعة من أجل العمل.

    مميزات فايبر للكمبيوتر.

    يتيح لك برنامج فايبر Viber للكمبيوتر العديد من المميزات أبرزها عمل المكالمات الصوتية مجانا بالاضافة الي ارسال الرسائل الي اصدقائك حول العالم بشكل مجاني ودون دفع اي مصاريف. كما يمكنك استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر للدردشة الفورية مثل اي برنامج شات أخري مثل برنامج سكايب وبرنامج ياهو ماسنجر والواتس اب.
    يمكنك استخدام فايبر Viber نسخة الكمبيوتر في الاتصال بالاشخاص الذي يحملون البرنامج علي هواتفهم المحمولة سواء كانت تعمل بأنظمة اندرويد او IOS كالايفون والايباد والايبود. فايبر يعمل علي شبكات الانترنت اللاسلكي ” الواي فاي ” وشبكات الموبايل انترنت بمختلف أنواعها.
    من أهم مايميز البرنامج عن غيره من برامج الشات والتواصل هو الجودة العالية HD في المكالمات الصوتية دون حدوث تشويش او تقطيع مهم كانت سرعة الانترنت التي تتعامل معها علي الكمبيوتر او الهاتف المحمول. يمكنك استخدام برنامج فايبر Viber للكمبيوتر في اجراء مكالمات الفيديو مثل سكايب تماما ويمكنك ارسال الصور ومقاطع الفيديو من خلال البرنامج الي أصدقائك دون التقيد بعدد معين أو حجم معين, كما يمكنك عمل تزامن كامل بين النسخة التي تستخدمها من برنامج فايبر للكمبيوتر والنسخة الموجودة علي هاتفك المحمول.
    تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر اخر اصدر مجانا
    الموقع الرسمي للبرنامج
    المطور : Viber Media
    متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
    الحجم : 41.5 ميجا.
    رقم الاصدار : 5
    البرنامج مجاني free.
    تحميل برنامج Viber للكمبيوتر.
    تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر اخر اصدر مجانا
    متوفر نسخة من فايبر لأجهزة اللينكس من هنا والماك من هنا.
    HD fun vedio
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق