تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Plus

تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Plus
    نطرح لمن أفضل إصدار من برنامج واتس اب WhatsApp وهو واتس اب بلس الازرق الجديد والذي يحمل العديد من الاضافات والمميزات الغير متوفرة في الاصدار العادي من البرنامج.
    تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Plus

    واتس اب بلس الازرق.

    برنامج واتس اب بلس الازرق متوفر لهواتف الاندرويد والايفون وهواتف البلاك بيري والويندوز فون من مايكروسوفت بالاضافة إلي هواتف البلاك بيري. واتس اب بلس أو كما يسميه البعض واتساب الازرق  الجديد هو نسخة معدلة خصيصا من تطبيق الواتس اب  الرسمي الموجود علي الانترنت، حيث تم إذافاة العديد من التحسينات المهمة عليه مثل اخفاء حالة الاتصال وبعض التعديلات الأخري التي تهم كل محبي تطبيق الواتس اب.

    مميزات برنامج واتس اب بلس.

    كما ذكرنا في الأعلي أن برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus الجديد يحمل العديد من التغيرات عن النسخة العادية ومنها تغير نوع الخط المستخدم في الكتابة ولون الخط وحجمه، كما يمكنك من خلال واتساب بلس الازرق الجديد التحكم الكامل في جودة الصور المرسلة ونوعيتها وحجم مقاطع الفيديو التي تود إرسالها وصيغها.  يوفر لك برنامج واتس اب بلس إمكانية زيادة عدد الملفات المرسلة عن الحد الإفتراضي المحدد في نسخة واتس اب العادية ويمكنك تغيير الايقونات الموجودة بالبرنامج وتعديل الألوان وثيم البرنامج.

    الجديد في واتس اب بلس الازرق.

    تم مؤخرا إضافة العديد من التحسينات الضرورية ف برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد مثل توفير العديد من غرف الدردشة الجماعية بصلاحيات واسعة وتم تحسين التطبيق بشكل عام من حيث التصميم والبرمجة. الجدير بالذكر أن برنامج واتس اب بلس الازرق يدعم إجراء المكالمات الصوتية عالية الجودة للاندرويد والايفون والبلاك بيري والويندوز فون، حيث يمكنك التواصل مع جميع أصدقائك حول العالم صوتيا بشكل مجاني ودون دفع أي مصاريف بشرط أن يمتلك صديقك الذي تود الاتصال به نسخة من برنامج واتس اب بلس الازرق حديثة.
    يدعم واتساب بلس WhatsApp Plus ميزة هامة جدا وهي ميزة الرسائل الصوتية أو كما يسميها البعض خدمة التراسل الصوتي وكل ما عليك هو الضغط بإستمرار علي زر الميكروفون الموجود في البرنامج بإستمرار والتحدث وإرسالها لأصدقائك بشكل مباشر.

    تحديثات واتس اب بلس.

    يتم بإستمرار تحديث برنامج واتس اب بلس الأزرق ومنها خيار جديد تمت إضافته مؤخرا يتيح لك إخفاء ايقونة البحث بشاشه جهات الاتصال الموجودة بالبرنامج، أيضا يمكنك الضغط علي قائمه خيارات سجل الواتس اب WhatsApp لإظهار اسم جهات الاتصال بدلا من الرقم كما هو الحال في النسخة العادية من واتساب. التحديث الجديد من واتس اب بلس الازرق الجديد تم تقليله حجمه إلي 16 ميجا بايت فقط بدلا من الحجم الكبير للتطبيق الأصلي. الممزيات الأساسية أيضا متوفرة مثل مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو والدردشة المباشرة مع اصدقائك والدردشة الجماعية والدخول إلي غرف الشات والجروبات كما هو الحال في برنامج فايبر للكمبيوتر والعديد من برامج الشات والماسنجر.

    تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق.

    HD fun vedio
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق