Dropbox ينشئ تطبيق يتخطي حاجز النصف مليار تحميل للاندرويد

 Dropbox ينشئ تطبيق يتخطي حاجز النصف مليار تحميل للاندرويد
    انجاز جديد لتطبيق Dropbox الشهير، حيث تخطي التطبيق حاجز النصف مليار تحميل علي متجر تطبيقات جوجل بلاي. بذلك ينضم دروب بوكس لقائمة برامج اندرويد التي وصلت لأرقام قياسية من حيث عدد التحميلات المباشرة من خلال متجر التطبيقات.

    تطبيق Dropbox يتخطي حاجز النصف مليار تحميل للاندرويد
    لو تحدثنا عن التطبيقات المنافسة، نجد أن تطبيق Google Drive الخاص بشركة جوجل قد تعدى حاجر المليار تحميل علي هواتف الاندرويد، وهو رقم ضخم للغاية حيث يعتبر ضعف ما وصل إليه Dropbox. الجدير بالذكر هو أن السبب الأساسي للشهرة العالية لخدمة التخزين السحابي جوجل درايف هو الدعم الكبير الذي توليه شركة جوجل لهذه الخدمة وذلك من خلال تنصيب البرنامج بشكل افتراضي علي جميع هواتف اندرويد كتطبيق افتراضي مع أي هاتف.


     بالنسبة لتطبيق دروب بوكس Dropbox يعتبر من التطبيقات المستقلة دون حاجة لدعم من جوجل علي نظام اندرويد، حيث تعتبر هذه النقطة ميزة للتطبيق. بالنسبة للأشخاص الذين لا يعلمون الكثير عن التطبيق، نقول لهم أن Dropbox هو ببساطة عبارة عن خدمة تخزين سحابي لجميع أنواع الملفات التي تود حفظها علي الانترنت، أيضا يتاح لك مشاركة هذه الملفات بشكل مباشر مع أصدقائك حول العالم سواء نشر الروابط علي شبكات التواصل الاجتماعي كشبكة فيس بوك أو تويتر أو غيرهم.
    HD fun vedio
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق