تطبيق Lanucher لعشاق التميز

تطبيق Lanucher لعشاق التميز

    تطبيق Lanucher لعشاق التميز


    اذا كنت من عشاق و مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد وتريد الحصول على مظهر راقي جداً لشكل نظام التشغيل بهاتفك يجب عليك تثبيت تطبيق لانشر Lanucher الذي سيجعل هاتفك يعمل بشكل أنيق وبمميزات ستنال على إعجابك أقولها وبكل ثقة لأنني قمت بترجبة ذلك التطبيق .

    تطبيق Lanucher لعشاق التميز

    تطبيقات اندرويد تطبيق اندرويد اندرويد
    تطبيق
    تطبيق Laser Launcher يقوم بتغيير شكل نظام الأندرويد الخاص بهاتفك بشكل كامل ويعطيه مظهر أكثر أناقة وجمالاً ، 
    متطلبات التطبيق أن يكون جهازك يعمل بنظام أندرويد 4.1 فما فوق لتتمكن من الاستمتاع بالتطبيق ، التطبيق مجاني  ، مجرد تثبيتك للتطبيق ستلاحظ أنه قد تغير شكل نظام الهاتف مع ظهور الأيقونات بشكل مغاير تماماً لما كانت تبدو عليه في السابق .
     
     
    يمكنك الوصول لقائمة التطبيقات عن طريق السحب على الشاشة من الأسفل لأعلى ، و في حالة قمت بالسحب من اليمين إلى اليسار فستظهر قائمة تحوي على أخر  التطبيقات التي قمت بالدخول إليها وكذلك تعرض لك زر الوصول لجهات الاتصال خاصتك فضلاً عن خاصية Frozen Mode الوضع الذي يقوم بإيقاف جميع التطبيقات التي تدرجها في القائمة وبإمكانك إعادة تشغيلها من خلال التعديل على ذلك الخيار مما يوفر لك البطارية في حالة عدم استخدامك للتطبيقات والسرعة في الهاتف .


    رابط تحميل التطبيق :  Laser Launcher
    تطبيق لانشر Lanucher هو تطبيق اندرويد و الذي سيجعل هاتفك يعمل بشكل أنيق وبمميزات ستنال على إعجابك أقولها وبكل ثقة لأنني قمت بترجبة ذلك التطبيق .
    كيفية التحميل كما فى الصورة

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق