تحميل متجر Google Play اندرويد 2017

تحميل متجر Google Play اندرويد 2017

    تحميل متجر Google Play اندرويد 2017


    شركة جوجل تحميل متجر Google Play بلاى استور برنامج البحث الإلكتروني
    تحميل متجر Google Play

    تحميل متجر Google Play, تم إطلاق أول إصدار من متجر جوجل بلاي يوم 23 أكتوبر من عام 2008 وقد تم الإعلان عنه مسبقاً في 28 أغسطس نفس العام وقد تم تسميته في هذا الوقت باسم Market وفي أول شهر مارس من عام 2012 وصل عدد التطبيقات الموجودة على المتجر إلي اكثر من 700.000 تطبيق قد تم تغير الاسم وتم دمجه مع خدمة Google Music .
    استقر المطورون في النهاية على اسم Google Play Store وهذا هو الاسم الذي يستخدمه هذا المتجر إلي وقتنا هذا وفي خلال 20 شهر منذ إطلاق نظام الاندرويد وصلت عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي إلي اكثر من 1 مليار وبعد مرور 3 شهور آخرين وصلت عدد مرات التحميل إلي 10 مليار تحميل ,
    https://go.ad2up.com/afu.php?id=781585
     https://go.ad2up.com/afu.php?id=781585

    شركة جوجل تحميل متجر Google Play بلاى استور برنامج البحث الإلكتروني   شركة جوجل تحميل متجر Google Play بلاى استور برنامج البحث الإلكتروني
    تحميل متجر Google Play

    وهذا الرقم هز شركة Apple في هذا الوقت وفي عام 2014 وصل عدد التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي إلي 1.40 مليون تطبيق متخطياً عدد تطبيقات متجر شركة Apple التي سجلت رقم 1.21 مليون تطبيق.
    ويظل متجر جوجل بلاي في الصدارة في عدد التطبيقات على مستوى العالم ، ويعتبر هذا المتجر هو الأول والرئيسي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد نظرا لمميزاته التي ليس لها حصر ولكن بالتأكيد لدية العديد من المنافسين الأشداء مثل متجر موبو جيني و موبو  اركت.

    ولكن عند المقارنة فان جوجل بلاى سيتفوق عليهم حيث أن تطبيق جوجل بلاي هو التطبيق الرسمي الخاص بنظام التشغيل اندرويد فتحميل أي تطبيق للاندرويد مثل جوجل كروم ومثل الفيسبوك ماسنجر وجميع برامج التواصل الاجتماعي والتطبيقات والألعاب وغيرها لا يتم تحميلها إلا من خلال جوجل بلاى.
    وأيضا عملية تحديث التطبيقات تتم من خلاله ويحدث التحديث بشكل دوري لحاملي أجهزة وهواتف الاندرويد وعند تحميل البرنامج يمكن تصفح التطبيقات والبرامج والألعاب بسهولة بمجرد اتصالات بالأنترنت واختيار الأفضل فنحن نحتاج لا كثر من برنامج لنتمكن من الاستمتاع بالهاتف المحمول.
    وإذا لجانا للطرق التقليدية القديمة في تحميل هذه البرامج فسوف نستنفذ الوقت والمجهود ولكن عند تحميل جوجل بلاى استور يمكن تنزيل كل البرامج والتطبيقات التي نحتاج إليها فالهاتف بسهولة وبساطة وأمان . وكما هو معروف عن شركة جوجل المشهورة في عالم البحث الإلكتروني فقد زودت الشركة البرنامج بخدمة البحث فائقة السرعة والدقة حيث يمكنك البحث عن أي برنامج أو تطبيق بسهولة وسوف نجد مقترحات على علمية البحث.

    مميزات تحميل متجر Google Play:

    1-اهم ما يميز متجر جوجل بلاي انه يمكن من خلاله تحميل كل البرامج الهامة للهاتف دون اللجوء إلى مواقع الأنترنت وروابط التحميل المختلفة والمعقدة فقط يجب البحث عن التطبيق أو البرنامج أو اللعبة والضغط على تحميل باستخدام الأنترنت .
    2-اضافت شركة جوجل فئات خاصة بالفنانين والرياضيين وانواع السيارات المختلفة وغيرها ليشمل البرنامج جميع فئات المجتمع
    3-قدم تطبيقات خاصة بطرق أعداد الطعام والديكورات وغيرها
    4-من اهم مميزات متجر جوجل بلاي انه مجاني ، ويقدم جميع التطبيقات المجانية ، والمدفوعة أيضا
    5- يتمكن جوجل بلاى من قراءة معلومات الجهاز واختيار التطبيق المناسب لنوع الجهاز دون اللجوء إلى تجربة معظم التطبيقات للتوصل للأفضل
    6-تم تحديث قائمة التطبيقات وتحسينها بحيث يظهر قائمة التطبيقات التي تلزم التحديث وبالأسفل منها قائمة التطبيقات المحدثة مما يسهل عملية تحديث التطبيقات.
    7-يوجد به مكافح للفيروسات داخلي حيث انه لا يقوم بتحميل أي برنامج أو تطبيق به فيرس للهاتف
     8- يتميز المتجر بانه متوفر بأكثر من لغة ليتوافق مع معظم الثقافات
    9-تجميع التنبيهات للتطبيقات في تنبيه واحد وذلك اختصاراً لكثرة التنبيهات التي قد تزعج المستخدم
    10-تم عمل تصميم أجمل لطريقة عرض التطبيقات
    11-تم تحديث وتحسين قسم الفيديو والأفلام وعملية البيع في قسم الكتب
    • *عيوب ومشاكل تحميل متجر Google Play

      1-ابرز عيوب البرنامج هو الإيقاف عن التحميل فجأة والحل بمنتهى السهولة هو الذهاب إلى ذاكرة التخزين الموقتة الموجودة بالهاتف أو الجهاز وحذفها ثم الرجوع للتطبيق وإعادة التحميل مرة أخرى
      2- يحتوي علي تطبيقات رائعة هذه التطبيقات بعضها يتم تحميلها مقابل مادي فهي تعتبر غير مجانية
      3-هناك بعض التطبيقات من الممكن أن تكون غير متاح تحميلها في الدولة ، حيث أن الشركات الأمريكية هي التي تقوم بتسويق برامجها أو خدماتها في منطقة جغرافية معينة
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق