اصلاح الفلاش ميموري التالفة وحذف الفيروسات منها

اصلاح الفلاش ميموري التالفة وحذف الفيروسات منها

    اصلاح الفلاش ميموري التالفة وحذف الفيروسات منها









    نستعرض معكم كيفية اصلاح الفلاش مميوري التالفة وحذف كافة الفيروسات منها، حيث أن من أكثر المُشكلات التي تواجه مستخدمي الفلاش ميموري اليو اس بي USB هو حدوث تلف بها نتيجة كثرة الاستخدام الخاطئ أو وجود فيروسات بها، وأيضاً عدم قدرتها على نسخ الملفات وعدم قدرتك على عمل فورمات لها والكثير من المشكلات الأخرى مثل إختفاء الملفات من الفلاشة ونقص مساحة الفلاشة أو بمعنى آخر نقص المساحة الكلية لها. اليوم سنطرح لكم حل شامل لجميع المشكلات المتعلقة بالفلاش ميموري وكيفية اعادتها الى وضعها الطبيعي كما لو أنك قمت بشراء فلاشة جديدة. بشكل عام فان الفلاش مميوري مهم جدًا في حفظ البيانات والملفات سواء ملفات صوت أو فيديوهات أو صور ومفيدة في حالة كنت تريد نقل ملفات بحجم كبير لأحد أصدقائك. نذكرك أيضاً أنه في بعض الأحيان نقوم بعمل فورمات للفلاش ولا يؤدي الغرض المطلوب منه.

    اصلاح الفلاش ميموري:


    في البداية من اجل اصلاح الفلاش ميموري سنحتاج الى برنامج HDD LLF Low Level Format Tool المجاني ويمكنك تحميل من هذا الرابط. هذا البرنامج سيعمل على ارجاع واعادة الفلاشة وكروت الذاكرة أيضاً الى حالتها الافتراضية كما لو كانت جديدة وبالتالي اصلاح كافة المشكلات الموجودة بها وحذف جميع الفيروسات التي عليها. بعد تحميل البرنامج يمكنك تنصيبه على الكمبيوتر ثم بعد ذلك قم بتوصيل الفلاشة التي تحتوي على مشاكل بالكمبيوتر ثم تشغيل البرنامج. بعد فتح البرنامج ستلاحظ ان الفلاشة ظهرت على البرنامج كما هو مبين بالصورة، قم بالنقر عليها بالماوس ثم الضغط على زر Continue كما هو موضح.
    بعد ذلك انتقل الى تبويب Low-Level Forma كما بالصورة التالية، ثم بعد ذلك الضغط على زر ” Format this device ” ثم الانتظار الى ينتهي البرنامج من عمل الفورمات واعادة التهيئة للفلاش مميوري أو كارات الذاكرة وارجاعه لضبط المصنع.
    بعد عمل هذه الخطوات ستعود الفلاشة لحالتها الأصلية وسيتم حذف جميع البيانات التي كانت بها بالاضافة الى حذف اي فيروس كان بها، كما سيتم حل جميع المشكلات التي كانت موجودة بها واعادتها لحالتها الأصلية وكأنها جديدة، وبالتالي اصلاح الفلاش ميموري.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق