تحميل واتس اب للاندرويد WhatsApp Android

 تحميل واتس اب للاندرويد WhatsApp Android

    تحميل واتس اب للاندرويد WhatsApp Android


    يُعتبر برنامج واتس اب للاندرويد هو الأفضل بين جميع برامج التراسل حالياً، وتستطيع من خلاله التواصل مع أصدقائك حول العالم بدون دفع أي تكاليف، كما يُمكنك إجراء مُكالمات صوتية عالية الجودة والوضوح بدون تشويش والكثير من الأشياء الأخرى. البرنامج يحتل مرتبة عالية ويُصنفه البعض على أنه الأول في مجاله مُتخطياً فيس بوك ماسنجر وخدمات التراسل الأخرى مثل سكايب وتيليجرام وفايبر غيرهم.

    مميزات واتس اب للاندرويد:

    برنامج واتس اب للاندرويد WhatsApp Android يعتبر من أفضل برامج الاندرويد بالنسبة للهواتف الحديثة الذكية Smart Phones. البرنامج متاح بشكل مجاني من شركة واتس اب WhatsApp وهو حالياً ملك لادارة فيس بوك وذلك بعد الصفقة الشهيرة التي تمت لشرائه بمبلغ 19 مليار دولار منذ فترة، ويمكنك من خلال البرنامج إرسال واستقبال الميديا كالصور و الملفات المختلفة ومقاطع الفيديو بكل سهولة الي اصدقائك حول العالم بشرط أن يكون هاتفك الاندرويد مُتصلاً بشبكة الانترنت، كما تستطيع إرسال الصور التعبيرية والمُلصقات وعمل مُكالمات صوتية عالية الجودة لأي شخص يمتلك نسخة من التطبيق على هاتفه أو حتى نسخة برنامج واتس اب للكمبيوتر التي عرضناها على الموقع.


    يوجد اصدار للبرنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر PC كما ذكرت، ويعمل على كافة اصدارات الويندوز ومنهم ويندوز 10، وتستطيع من خلال نسخة الكمبيوتر إجراء مُزامنة مع نسخة الاندرويد، حيث تظهر جميع الرسائل والمحادثات في النسختين في وقت واحد، كما توجد نسخة تعمل على أجهزة الماك، كما أيضا يوجد اصدارات للويندوز فون والآيفون والآيباد. يحتل البرنامج المركز الاول عالميا حالياً بين برامج الماسنجر بالنسبة لهواتف ابل Apple وسامسونج التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.



    واتس اب للاندرويد يدعم أيضاً اجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية كا هو الحال مع سكايب وفايبر. يُمكنك أيضاً من خلال واتس اب للاندرويد ارسال الرسائل الصوتية كما هو مُبين بالصورة، أيضاً تستطيع مشاركة المكان الذي تتواجد به مع أصدقائك من خلال خدمة الخرائط GPS، وبالتالي يستطيع أصدقائك معرفة مكانك الحالي، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً في حالة السفر. من ناحية أخرى، يرى البعض أن النسخ القديمة من التطبيق هي الأفضل، عموماً يمكنكم تحميل واتس اب القديم من خلال هذا الرابط لو أنك تريد ذلك. بعد الضغط على الرابط ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع الاصدارات القديمة لبرنامج واتساب ويمكنك تنزيل النسخة المُناسبة لك بسهولة.

    تطبيقات مساعدة لتطبيق واتس اب للاندرويد:

    مع الانتشار الكبير للتطبيق عالميًا، كان لابد من وجود خدمات مساعدة له أو بمعنى آخر تطبيقات تساعد على تحسين تجربة استخدام واتساب، وبالفعل يوجد ثلاث تطبيقات هامة يُمكنك استخدامها بجانب التطبيق وهما تطبيق WhatsRemoved. هذا التطبيق يتيح لك الاحتفاظ بالرسائل المُرسلة لأصدقائك، حيث أن واتس اب أعلنت منذ فترة أن الرسائل سيتم حذفها بعد مرور ساعة و8 دقائق. التطبيق الجديد يقوم بالاطلاع على الرسائل سواء كانت رسائل نصية أو صور أو مقاطع فيديو، وبالتالي ستتمكن من الرجوع إلى هذه الرسائل مرة أخرى حتى بعد حذفها. لتحميل التطبيق، قُم بتثبيته من هنا.
    التطبيق الثاني هو Chat on WhatsApp، حيث يقوم هذا التطبيق بمساعدتك في الاتصال بالأرقام الغير مُسجلة على ذاكرة الأسماء في هاتفك بكُل سهولة وسرعة، حيث أنه من المعروف لدينا أنه إذا أردت التحدث ومراسلة شخص غير مُسجل لديك في الأسماء، فإنك لا بد أن تقوم أولاً بتسجيله على الأسماء ثم البحث عنه من داخل تطبيق واتس اب والتحدث معه. مع تطبيق Chat on WhatsApp لن تحتاج الى هذه الخطوات، حيث ستتمكن من التحدث مع أي رقم غير مُسجل في الأسماء دون حفظه على قائمة الأسماء كما هو موضح بالصورة التالية، لكن التطبيق غير مجاني ويُمكنك شراءه من صفحة متجر تطبيقات جوجل بلاي من هذه الصفحة.


    التطبيق الثالث والذي يُمكنه تنصيبه مع واتس اب للاندرويد هو Blank Message، حيث يتيح لك إرسال رسالة فارغة لا تحتوي على أي شئ لأصدقائك، كما أن هذه الرسالة تكون طويلة جدًا وتصل إلى 1000 صف، وهو سيجعل صديقك يعاني. فكرة التطبيق هي المرح مع أصدقائك أثناء الدردشة، والمُميز أنه مُتاح مجانًا على متجر التطبيقات من خلال هذا الرابط.

    معلومات عن التطبيق:

    تحميل واتس اب للاندرويد:

    يُمكنكم تحميل الاصدار الرسمي من البرنامج من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي من خلال هذه الصفحة، أو يمكنكم تحميل البرنامج مُباشرة من خلال هذا الرابط لموقع الشركة.



    مصدر الموضوع من هنا
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    إرسال تعليق